الأسئلة الشائعة

ﻛﻴﻔﻴﺔ اﺳﺘﺨﺪام ﺟﻬﺎز ﻧﻘﻄﺔ اﻟﺒﻴﻊ
  • ﻛﻴﻔﻴﺔ إﺟﺮاء ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺳﺤﺐ
    1. قم بإدخال البطاقة أو رقم باختيار (SALE)
    2. إدﺧﺎل اﻟﻤﺒﻠﻎ اﻟﻤﻄﻠﻮب ﺛﻢ (Enter)
    3. إدﺧﺎل اﻟﺮﻗﻢ اﻟﺴﺮي ﻟﻠﺒﻄﺎﻗﺔ ﺛﻢ (Enter)
    4. اﻧﺘﻈﺎر ﻃﺒﺎﻋﺔ اﻟﻨﺴﺨﺔ الأوﻟﻰ ﺛﻢ ﺳﺤﺐاﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﺛﻢ (Enter) ﻟﻄﺒﺎﻋﺔ اﻟﻨﺴﺨﺔ اﻟﺜﺎﻧﻴﺔ
  • ﻛﻴﻔﻴﺔ إﻟﻐﺎء اﻟﺤﺮﻛﺔ
    1. اﻟﻀﻐﻂ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺎر (BATCH)
    2. اﻟﻀﻐﻂ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺎر (VOID)
    3. إدﺧﺎل رﻗﻢ اﻟﻔﺎﺗﻮرة (Number Invoice) ثم (Enter)
  • ﻛﻴﻔﻴﺔ ﺗﺮﺣﻴﻞ اﻟﺤﺮﻛﺎت
    1. اﻟﻀﻐﻂ ﻋﻠﻰ (SETTLE)
    2. إدﺧﺎل اﻟﺮﻗﻢ اﻟﺴﺮي (1234) ﺛﻢ (Enter)
    3. اضغط رقم 1
  • إﻋﺎدة ﻃﺒﺎﻋﺔ أي ﺳﻨﺪ ﻗﺒﻞ ﻋﻤﻠﻴﺔ اﻟﺘﺮﺣﻴﻞ
    1. اﻟﻀﻐﻂ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺎر (REPORT)
    2. اﻟﻀﻐﻂ ﻋﻠﻰ (REPRINT)
    3. اﻟﻀﻐﻂ ﻋﻠﻰ ﻣﻔﺘﺎح (LAST) ﻟﻄﺒﺎﻋﺔ آﺧﺮ ﻓﺎﺗﻮرة أو اﻟﻀﻐﻂ ﻋﻠﻰ ﻣﻔﺘﺎح(INVOICE) ثم إدﺧﺎل رﻗﻢ اﻟﻔﺎﺗﻮرة اﻟﻤﻄﻠﻮﺑﺔ
  • ﻃﻠﺐ اﻟﺘﻘﺮﻳﺮ اﻟﺨﺎص ﺑﺎﻟﺘﺪﻗﻴﻖ ﻋﻠﻰ اﻟﺤﺮﻛﺎت ﻗﺒﻞ ﻋﻤﻠﻴﺔ اﻟﺘﺮﺣﻴﻞ
    1. اﺧﺘﻴﺎر (REPORT)
    2. اﺧﺘﻴﺎر (AUDIT)
    3. اضغط رقم 2

ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ وﺟﻮد أي ﺷﻜﻮى ﻳﺮﺟﻰ ارﺳﺎل ﺑﺮﻳﺪ اﻟﻜﺘﺮوني الى complaints@mepspay.ps

إدارة ﻧﻘﻄﺔ اﻟﺒﻴﻊ ﻋﻦ ﺑﻌﺪ
  • ﻣﺎ ﻫﻮ ﻧﻈﺎم "RPM"
    ﻫﻮ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺗﻤﺖ إﺿﺎﻓﺘﻪ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺷﺮﻛﺔ MEPS ﻟﻴﻜﻮن ﻫﻨﺎﻟﻚ ﺗﻮاﺻﻞ داﺋﻢ ﺑﻴﻦ اﻟﺸﺮﻛﺔ واﻟﺘﺠﺎر وذﻟﻚ ﻟﺘﻠﺒﻴﺔ ﺟﻤﻴﻊ ﻣﻄﺎﻟﺒﻬﻢ ﺑﺄﺳﻠﻮب ﻣﻬﻨﻲ وذﻟﻚ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ اﺳﺘﺨﺪام ﻫﺬا اﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ ﺑﻜﻞ ﺳﻬﻮﻟﺔ.
  • ﻃﺮﻳﻘﺔ اﺳﺘﺨﺪام ﻧﻈﺎم "RPM"
    1. ﻗﻢ ﺑﺎﺧﺘﻴﺎر ﻛﻠﻤﺔ "RPM" اﻟﻤﻮﺟﻮدة ﻋﻠﻰ اﻟﺸﺎﺷﺔ اﻟﺮﺋﻴﺴﻴﺔ ﺑﺎﻟﻀﻐﻂ ﻋﻠﻰ ﻛﺒﺴﺔ/ زر "OK"  ﺑﺎﻟﻠﻮن الاﺧﻀﺮ
    2. ﻗﻢ ﺑﺎﺧﺘﻴﺎر ﻛﻠﻤﺔ "Desk Help" ﺑﺎﻟﻀﻐﻂ ﻋﻠﻰ ﻛﺒﺴﺔ/ زر "OK"
    3. ﺳﺘﻈﻬﺮ ﺧﺎﻧﺔ (Password)، ﻗﻢ ﺑﺈدﺧﺎل اﻟﺮﻗﻢ اﻟﺴﺮي (654321)، ﺛﻢ اﺿﻐﻂ ﻋﻠﻰ ﻛﺒﺴﺔ/ زر "OK"
    4. ﺗﻈﻬﺮ ﺧﺎﻧﺔ ﺗﻄﻠﺐ ﻣﻨﻚ ﺗﺰوﻳﺪ رﻗﻢ اﻟﻬﺎﺗﻒ اﻟﻤﺮاد اﻟﺘﻮاﺻﻞ ﻣﻦ ﺧﻼﻟﻪ ﻣﻊ اﻟﺸﺮﻛﺔ
    5. ﺳﻴﻈﻬﺮ ﻋﻠﻰ اﻟﺸﺎﺷﺔ ﻗﺎﺋﻤﺔ ﺑﺎﻻﺳﺘﻌﻼﻣﺎت اﻟﺘﺎﻟﻴﺔ:
      • :Roll POS ﻃﻠﺐ روﻻت ورق ﻟﻠﺠﻬﺎز
      • :Emergency الابلاغ ﻋﻦ ﺣﺎﻟﺔ ﻃﺎرﺋﺔ
      • :MEPS Call اﻟﺘﻮاﺻﻞ ﻣﻊ ﻣﻮﻇﻔﻲ اﻟﺸﺮﻛﺔ
      • :Maintenance ﻃﻠﺐ ﺻﻴﺎﻧﺔ ﻟﻠﺠﻬﺎز
      • :Sales Need اﻟﺘﻮاﺻﻞ ﻣﻊ ﻣﻮﻇﻔﻲ اﻟﻤﺒﻴﻌﺎت
      • :Other لاي ﻃﻠﺒﺎت أﺧﺮى ﻏﻴﺮ اﻟﻤﺬﻛﻮرة ﻓﻲ اﻟﻘﺎﺋﻤﺔ أﻋﻼه
إذا لم تجد إجابة لسؤالك مدرجًا في الأسئلة الشائعة ، فيمكنك دائمًا الاتصال بنا مباشرة التواصل مع مطور المنطقة
منطقة الشمال : 0594500571
منطقة الوسط : 05957871958
منطقة الجنوب : 0598223556
رقم مركز الإتصال : 1700017017
TOP